الــبـــــــــــريــــــــدي
مرحبا بك زائرنا الكريم ، يمكنك التسجيل بالضغط على كلمة التسجيل ان كنت غير مسجل ، و للدخول

اضغط

على كلمة دخول و ضع اسمك و كلمة السر في الخانة المناسبة لذلك

نتمنى لك اطيب الاوقات و اسعدها



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
البريدي ... منتدى كل البريديين ... بكل اطيافهم ... شاركونا بارائكم وردودكم ...

شاطر | 
 

 إينرامو في النادي البـنزرتي: أين الحقيقة من الخيال؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
RAMI
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 19/09/2011

مُساهمةموضوع: إينرامو في النادي البـنزرتي: أين الحقيقة من الخيال؟   الجمعة 30 سبتمبر 2011, 18:51

تناقل أحباء النادي البنزرتي في الأيام الفارطة خبر اتصال الهيئة بمهاجم الترجي سابقا مايكل إينرامو وقد لقي الخبر ردود أفعال متباينة. «الشروق» اتصلت برئيس فرع كرة القدم أمير الجزيري وسألته عن الخبر فأكده لنا قائلا: «فعلا اتصلنا بمايكل إينرامو وطرحنا عليه فكرة الالتحاق بالنادي البنزرتي لكن تبين لنا أن مهره مرتفع جدا خاصة أن ناديه التركي تقدم له بعرض مطلع الأسبوع الحالي لتمديد عقده بامتيازات مغرية».
هذا ما يؤكد حصول الاتصال وتوقفه فيما بعد لأسباب مادية وقد علمنا أن الفرق بين المبلغ الذي وضعته الهيئة لانتداب مهاجم كبير وما طلبه مايكل يفوق المليار.
البحث متواصل
مع توقف الاتصالات بمايكل إينرامو كثفت الهيئة المديرة للفريق من مساعيها مع عديد وكلاء اللاعبين لاصطياد مهاجم هداف من خارج الحدود بعد أن فقدت هذه البضاعة بتونس وقد رصدت لهذا الملف مبلغا قيمته 400 ألف دينار حسب ما أكده لنا مصدر من الهيئة.
تضارب غير مفهوم
لفت انتباه أحباء الفريق في الفترة الأخيرة تعاليق متناقضة ومتباينة تصدر من الهيئة عن نفس الملف وهو يتعلق بالوضع المالي ومصادر التمويل ففي موضع نجد لوما وعتابا وطلبا للدعم وفي مواضع أخرى يكتشفون استنكارا لما سبق. والسؤال المطروح من وراء هذه التناقضات هل هو المصدر أم الناقل أم أن الأمر فيه قول آخر؟
حوار مفتوح
المعلوم أن الهيئة المديرة للنادي قرّرت إجراء مباريات الموسم القادم بملعب 15 أكتوبر بشبابيك مغلقة حيث سيقتصر حضور اللقاءات على من يملكون اشتراكات والتي تتراوح أسعارها بين 40 دينارا و200 دينارا و1500 دينار.
هذا القرار هناك من أيده من الأحباء ودعوا لدعمه وتنفيذه وهناك من رفضه لأنه يفرض على المشجع حضور لقاءات قد لا يرغب في مشاهدتها أو قد تحول دونه ودونها ظروف وهناك من اعتبر أن أسعار الاشتراكات مرتفعة مقارنة بالموسم الفارط والذي قبله وهناك من دعا لترك مجال للحرية وللاختيار للمحب خاصة أن عديد الأحباء طلبة وتلاميذ أو مقيمون خارج بنزرت وقد لا يتسنى لهم حضور كفة اللقاءات بالتالي لا جدوى من شراء اشتراك لموسم كامل.
مراد الدلاجي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إينرامو في النادي البـنزرتي: أين الحقيقة من الخيال؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الــبـــــــــــريــــــــدي :: ريــــاضــة-
انتقل الى: