الــبـــــــــــريــــــــدي
مرحبا بك زائرنا الكريم ، يمكنك التسجيل بالضغط على كلمة التسجيل ان كنت غير مسجل ، و للدخول

اضغط

على كلمة دخول و ضع اسمك و كلمة السر في الخانة المناسبة لذلك

نتمنى لك اطيب الاوقات و اسعدها



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
البريدي ... منتدى كل البريديين ... بكل اطيافهم ... شاركونا بارائكم وردودكم ...

شاطر | 
 

 تفاصيل الزيادات في أجور أعوان الصناديق الاجتماعية: زيادات شهرية بين 40 و61 دينارا والترفيع في تذاكر الأكل ومنح الخطط الوظيفية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
RAMI
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 19/09/2011

مُساهمةموضوع: تفاصيل الزيادات في أجور أعوان الصناديق الاجتماعية: زيادات شهرية بين 40 و61 دينارا والترفيع في تذاكر الأكل ومنح الخطط الوظيفية   الجمعة 30 سبتمبر 2011, 17:53

أمضت النقابة العامة للصناديق الاجتماعية بالاتحاد العام التونسي للشغل مساء أمس اتفاق الزيادة في الأجور الخاص بأعوان كل من الصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية والصندوق الوطني للتأمين على المرض والصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.
وعلمت «الشروق» أن الاتفاق مكن أعوان الصناديق الاجتماعية من زيادات مالية أكثر من الزيادات التي تقررت في الاتفاق الممضى بين الحكومة المؤقتة والاتحاد العام التونسي للشغل.
وبلغ الانعكاس الجملي للزيادات في أجور ورواتب أعوان الصناديق الاجتماعية خمسة مليارات و500 ألف دينار مما سيمكن الاعوان من زيادات مالية تقدر بين 40 دينارا و61 دينارا شهريا.
مطاعم
كما تقرر في الاتفاق بين النقابة العامة للصناديق الاجتماعية وبالاتحاد العام التونسي للشغل والطرف الاداري الزيادة في مبلغ تذاكر الاكل بدينار واحد لتكون قيمة التذكرة خمسة دنانير بداية من شهر جانفي 2012.
من جهة أخرى تقرر في صلب هذا الاتفاق الترفيع في منح الخطط الوظيفية بشكل ملحوظ.
كما تم الاتفاق بين النقابة العامة للصناديق الاجتماعية بالاتحاد العام التونسي للشغل على تنقيح القانون الاساسي والجوانب الترتيبية في أجل اقصاه شهر مارس القادم.
وقالت المصادر إن أهمية الاتفاق تكمن في جوانبه الترتيبية التي ستضمن امتيازات وحوافز جديدة لكل موظفي وأعوان الصناديق الاجتماعية وستفتتح أمامهم أفاق جديدة للترقيات المهنية.
ووصفت المصادر اتفاقا الزيادة في أجور اعوان وموظفي الصناديق الاجتماعية بالهام خاصة في ظل الظروف التي تمر بها الصناديق حاليا.
وأضافت المصادر نفسها أن النقابة العامة للصناديق الاجتماعية قد تمسكت بمطالبها وبمواقفها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تفاصيل الزيادات في أجور أعوان الصناديق الاجتماعية: زيادات شهرية بين 40 و61 دينارا والترفيع في تذاكر الأكل ومنح الخطط الوظيفية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الــبـــــــــــريــــــــدي :: نقابة-
انتقل الى: