الــبـــــــــــريــــــــدي
مرحبا بك زائرنا الكريم ، يمكنك التسجيل بالضغط على كلمة التسجيل ان كنت غير مسجل ، و للدخول

اضغط

على كلمة دخول و ضع اسمك و كلمة السر في الخانة المناسبة لذلك

نتمنى لك اطيب الاوقات و اسعدها



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
البريدي ... منتدى كل البريديين ... بكل اطيافهم ... شاركونا بارائكم وردودكم ...

شاطر | 
 

 الجندوبي خلال اجتماعه بالهيئات الفرعية للانتخابات: سائرون في الاتجاه الصحيح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بريدي
الادارة
الادارة
avatar

عدد المساهمات : 198
تاريخ التسجيل : 15/09/2011

مُساهمةموضوع: الجندوبي خلال اجتماعه بالهيئات الفرعية للانتخابات: سائرون في الاتجاه الصحيح   الجمعة 23 سبتمبر 2011, 14:35

الجندوبي خلال اجتماعه بالهيئات الفرعية للانتخابات: سائرون في الاتجاه الصحيح

القيروان الشروق
عقدت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أول أمس بمدينة القيروان لقاء وطنيا برؤساء وكتاب عامين الهيئات الفرعية بكامل الجمهورية وذلك تحت اشراف كمال الجندوبي رئيس الهيئة العليا للانتخابات.
اللقاء امتد على يوم كامل باحد النزل بعاصمة الاغالبة وتناول المراحل المقبلة للعملية الانتخابية وأهمها قريبا انطلاق الحملة الانتخابية، وستقام عملية القرعة الخاصة بتعليق معلقات الأحزاب يوم الجمعة 23 سبتمبر في مقرات الهيئات الفرعية. كما تدارس اللقاء بجوانب تنظيمية تمس الهيئة في الجانب المادي والتنظيمي والإعلامي والتسيير.
السيد كمال الجندوبي صرّح أنّ هذا اللقاء يندرج في درس مجموعة من القضايا المتعلقة بالمسار الانتخابي وبتنظيم المراحل القادمة التي هي أساسا الحملة الانتخابية بجوانبها المتعددة خصوصا الجانب التنظيمي والأمني ويوم الاقتراع ذلك اليوم التاريخي الذي ينتظره الشعب التونسي. وقال الجندوبي إنه بالنسبة إلى المشاكل «هي طبيعية ونتعلم منها ونستنبط لها الحلول الفورية ونحن نبني ونتغلب على الصعوبات في نفس الوقت ففي العموم المسار يسير في الاتجاه الصحيح وحتّى الصعوبات والمشاكل فهي تساهم على سيرنا نحو هدفنا بمزيد الفهم فالأمر لا يتعلق بخطب بل بعمل ميداني يومي ومثابرة وممارسة فيها من الخلق والإبداع الشيء الكثير».
وعن قضية تمويل الحملة الانتخابية صرح أنّ هناك آليات لمراقبة احترام الضوابط المالية المتعلقة بالحملة الانتخابية وأنّ ذلك يتم ضبطه بشكل يومي وقال «نطمئن الشعب التونسي أننا سائرون في الاتجاه الايجابي» داعيا المواطنين التونسيين الذين لم يختاروا إلى الآن مكاتب اقتراعهم أن يبادروا بالقيام بذلك ليسهلوا على الهيئة وعلى أنفسهم العملية الانتخابية.
ويذكر ان اختيار الكتاب العامين للهيئات الفرعية دون حضور كاهية رئيس الهيئة الفرعية أثار سخط هؤلاء مؤكدين حاجتهم الى معرفة كل مستجد ليواكبوا سير الانتخابات.
من جهة ثانية قررت الهيئة العليا للانتخابات التمديد في فترة تسجيل الناخبين لاختيار مكاتب الاقتراع الى آخر الشهر الحالي، ودعت الهيئة المواطنين الذين لم يسجلوا بعد أن يلتحقوا بأقرب مركز بلدية أو مركز معتمدية أو مكتب بريد ريفي لاختيار مكتب الاقتراع الأقرب الى مقر السكنى.
ناجح الزغدودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://poste.ahladalil.com
 
الجندوبي خلال اجتماعه بالهيئات الفرعية للانتخابات: سائرون في الاتجاه الصحيح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الــبـــــــــــريــــــــدي :: سياسة-
انتقل الى: