الــبـــــــــــريــــــــدي
مرحبا بك زائرنا الكريم ، يمكنك التسجيل بالضغط على كلمة التسجيل ان كنت غير مسجل ، و للدخول

اضغط

على كلمة دخول و ضع اسمك و كلمة السر في الخانة المناسبة لذلك

نتمنى لك اطيب الاوقات و اسعدها



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
البريدي ... منتدى كل البريديين ... بكل اطيافهم ... شاركونا بارائكم وردودكم ...

شاطر | 
 

 طعن عوني أمن عند إلقاء القبض عليه : يسلب تسعة أشخاص من بينهم امرأة تعمل بالجيش الوطني الجمعة 10 فيفري 2012 الساعة 09:16:53 بتوقيت تونس العاصمة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بريدي
الادارة
الادارة
avatar

عدد المساهمات : 198
تاريخ التسجيل : 15/09/2011

مُساهمةموضوع: طعن عوني أمن عند إلقاء القبض عليه : يسلب تسعة أشخاص من بينهم امرأة تعمل بالجيش الوطني الجمعة 10 فيفري 2012 الساعة 09:16:53 بتوقيت تونس العاصمة   الجمعة 10 فبراير 2012, 20:20

تونس ـ «الشروق»
تصدى شاب لأعوان الأمن بواسطة سكين وأصاب عوني أمن عند إلقاء القبض عليه، بعد تورطه في تسع عمليات سلب استهدف في إحداها امرأة تعمل إطارا بالجيش الوطني بعد تهديدها بواسطة سكين وذلك بجهة الزهروني غرب العاصمة.

ويُستفاد من الأبحاث المجراة، أن شابا في نهاية العقد الثالث من عمره، يقطن بأحد أحياء سيدي حسين السيجومي، غادر السجن منذ أسابيع قليلة، بعد انقضاء عقوبة سجنية كان بصدد قضائها بالسجن. ومنذ خروجه شرع في القيام بعمليات سلب يستهدف بها عابري سبيل ومارة وأصحاب سيارات بأماكن مختلفة بالزهور والزهروني وسيدي حسين السيجومي، حيث يهاجم ضحاياه بواسطة سكين ثم يسلبهم ما لديهم من أموال وهواتف ومصوغ.

وجاء في محاضر باحث البداية أن المظنون فيه اعترض سبيل امرأة تعمل إطارا بالجيش الوطني وأشهر في وجهها سكينا، هدّدها بواسطتها فحاولت التخلص من قبضته، إلا أنه أحكم محاصرتها، وكاد يطعنها بواسطة السكين، ثم افتكّ منها حقيبتها ولاذ بالفرار.

كما عمد المظنون فيه الى مهاجمة صاحب سيارة عند نزوله منها لقضاء حاجات خاصة ووضع السكين على جنبه وهدّده بطعنة ثمّ سلبه هاتفه ومبلغا ماليا قدره 200 دينار.

تعهد أعوان فرقة الشرطة العدلية بالسيجومي بالبحث عن المظنون فيه بعد أن تمكنوا من تحديد هويته وتواصلت التحرّيات عن أماكن تحركه واختفائه الى أن تمكنوا من تحديد مكان تواجده فتمّت محاصرته إلاّ أنه تصدى لأعوان الأمن بواسطة السكين وأصاب عونين أحدهما على مستوى يده والثاني على مستوى الكتف، إلاّ أن الأعوان أحكموا محاصرته وشلّ حركته، ونجحوا في افتكاك السكين منه، واقتياده الى مقرّ التحقيق.

اعترف المظنون فيه بتورّطه في تسع عمليات سلب وأنه باع المسروق الى أشخاص لا يعرف هوياتهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://poste.ahladalil.com
 
طعن عوني أمن عند إلقاء القبض عليه : يسلب تسعة أشخاص من بينهم امرأة تعمل بالجيش الوطني الجمعة 10 فيفري 2012 الساعة 09:16:53 بتوقيت تونس العاصمة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كارثة 2012.. حقيقة أم خيال؟!
» مجموعة من الافلام التى تتحدث عن عام 2012 ( نهاية العالم ) اربعة افلام
» ==تدمير المسجد الاقصى2012م==
» القطب الشمالي دون جليد عام 2012
» 23 ديسمبر 2012 , هو نهايه العالم لتفاصيل هنا والله اعلم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الــبـــــــــــريــــــــدي :: قضاء-
انتقل الى: