الــبـــــــــــريــــــــدي
مرحبا بك زائرنا الكريم ، يمكنك التسجيل بالضغط على كلمة التسجيل ان كنت غير مسجل ، و للدخول

اضغط

على كلمة دخول و ضع اسمك و كلمة السر في الخانة المناسبة لذلك

نتمنى لك اطيب الاوقات و اسعدها



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
البريدي ... منتدى كل البريديين ... بكل اطيافهم ... شاركونا بارائكم وردودكم ...

شاطر | 
 

 البريد التونسي/تونيزيانا:اطلاق خدمة الدفع عبر الهاتف الجوال اكتوبر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بريدي
الادارة
الادارة
avatar

عدد المساهمات : 198
تاريخ التسجيل : 15/09/2011

مُساهمةموضوع: البريد التونسي/تونيزيانا:اطلاق خدمة الدفع عبر الهاتف الجوال اكتوبر    الأحد 02 أكتوبر 2011, 23:51




اتفق البريد التونسي و"تونيزيانا" (المشغل الثاني للهاتف الجوال في تونس) على اطلاق خدمة الدفع عبر الهاتف الجوال ابتداء من شهر اكتوبر 2011

وسيعمل الطرفان بمقتضى بروتوكول الاتفاق الذي وقعاه اليوم الثلاثاء بتونس على توحيد جهودهما من اجل الارتقاء بخدمة الدفع عبرالهاتف الجوال وليكونا بذلك المحرك الاساسي لتطوير هذه السوق.

وسيتمكن الحرفاء بفضل هذه الخدمة من الاستشارة وتسديد الفواتير الخاصة بشركات الخدمات /انترنات, وماء, وكهرباء.../ عبر الهاتف الجوال فضلا عن اعادة شحن خطوطهم الهاتفية او خطوط هواتف اشخاص اخرين وتحويل اموال من حسابات مسبقة الدفع الى حساب اخر والاستفادة من جملة خدمات "موبيل بنكينغ" (الاطلاع على الرصيد البنكي او تجديد صلاحية بطاقة الدفع اوالغاؤها).

وتولى التوقيع على الاتفاق كلا من محمد زهير البصلي الرئيس المدير العام للبريد التونسي وايف غوتيي المدير العام ل"تونزيانا".

واكد ايف غوتيي ان تطور التشريعات في تونس ما بعد الثورة مكن مشغلي الاتصالات من امتيازات اضافية ومن تطوير انشطتهم وطرح تطبيقات جديدة دقيقة في السوق. واضاف في هذا الاطار"قررنا ابرام هذا الاتفاق مع البريد التونسي باعتباره افضل شريك في تونس" نظرا لخبرته وتجربته واهمية شبكته التي تغطي كامل التراب التونسي.

واوضح ليث المقدم رئيس قسم المحتوى وفرص الاعمال الجديدة بتونزياناان العملية الجديدة ستعتمد الدينار الالكتروني وتستهدف بذلك اوسع شريحة من الحرفاء.

ولاحظ من جهة اخرى ان هذه القاعدة تتميز اساسا بامكانية تحويل الاموال من بطاقة مسبقة الدفع الى اخرى بما يمكن الحرفاء من مراقبة ارصدتهم والاستفادة من الخدمات المالية البريدية الافتراضية دون الحاجة الى التنقل.

وافاد محمد زهير البصلي ان "الاتفاق سيدعم انتشار الخدمات التكنولوجية الحديثة في تونس خاصة في المجال المالي". ويتعلق الامر بتطوير حلول ميسرة وسريعة ومضمونة الدفع عن بعد عبر الهاتف الجوال.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://poste.ahladalil.com
 
البريد التونسي/تونيزيانا:اطلاق خدمة الدفع عبر الهاتف الجوال اكتوبر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الــبـــــــــــريــــــــدي :: أخبار البريد التونسي-
انتقل الى: